الفنانة نرمين الفقى بطلة مسرحية "دستور يا سيادنا" و"أنا ومراتى ومونيكا" تحتفل بعيد بميلادها الـ40 - اخبار التيليسينما الفنانة نرمين الفقى بطلة مسرحية "دستور يا سيادنا" و"أنا ومراتى ومونيكا" تحتفل بعيد بميلادها الـ40 - اخبار التيليسينما
احدث الاخبار
الجمعة، 21 يونيو 2013

الفنانة نرمين الفقى بطلة مسرحية "دستور يا سيادنا" و"أنا ومراتى ومونيكا" تحتفل بعيد بميلادها الـ40

الفنانة نرمين الفقى بطلة مسرحية "دستور يا سيادنا" و"أنا ومراتى ومونيكا" تحتفل بعيد بميلادها الـ40
الفنانة نرمين الفقى
 تحتفل اليوم الفنانة نرمين الفقى بميلادها الـ40، حيث ولدت نرمين عبدالرازق الفقى فى مدينة الإسكندرية، ودرست فى فيكتوريا كولدج، وتخرجت فى كلية التجارة جامعة الاسكندرية، وبدأت مشوارها الفنى فى الإعلانات ثم اتجهت إلى التمثيل. اكتشفها طلعت يوحنا، ودخلت مجال الإعلانات في مطلع التسعينات، وقدمت إعلانات عن بعض مستحضرات التجميل والطعام، ثم بدأت تشق طريقها في مجال التمثيل في أواخر التسعينات، أحبت الغناء منذ صغرها، وكانت تؤدي أغنيات شادية وهي تسير مع زميلاتها في المدرسة علي كورنيش الإسكندرية. وكان أقاربها وصديقاتها يشيدون بصوتها، والآن عندما تختلي بنفسها في المنزل أو حجرتها بالبلاتوه تدندن بالأغنيات التي تحبها مثل "مكسوفة" و"شباكنا ستايره حرير".
كما اشتركت فى عدد من المسرحيات منها: "دستور يا سيادنا" و"أنا ومراتى ومونيكا"، ولكن صنفت نرمين كنجمة تليفزيون أكثر من كونها نجمة مسرح أو سينما، فتركت أدوارها فى التليفزيون أثراً فى نفوس جمهورها، حيث اتسمت أدوارها بالرومانسية الشديدة، والحساسية البالغة.


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الفنانة نرمين الفقى بطلة مسرحية "دستور يا سيادنا" و"أنا ومراتى ومونيكا" تحتفل بعيد بميلادها الـ40 Rating: 5 Reviewed By: Wael Elyamani